أخبار نقابية
عدد المشاهدات:
تصريحات صحفية :: المرزوق : حقوق ومكتسبات موظفي وزارة النفط خط احمر لا نقبل المساس بها


المرزوق : حقوق ومكتسبات موظفي وزارة النفط خط احمر لا نقبل المساس بها


صرح وزير النفط وزير الكهرباء والماء م. عصام المرزوق خلال لقاؤه مع نقابة العاماين بوزارة النفط بأن حقوق موظفي وزارة النفط لن تمس ونسعى لتعزيز دور الوزارة من خلال موظفي الوزارة ونسعي لتحقيق أي مطلب مستحق واكد المرزوق أن الوزارة مقبلة على مرحلة جديدة من العمل بعد اقرار اللوائح الجديدة للمحافظة على الثروة البترولية وفق قانون انشاء الوزارة والقانون رقم 19 لسنة 1973 .


واكد المرزوق بأنة سيتم تسكين جميع المناصب الأشرافية فى المرحلة القادمة من خلال لجان مختصة ومفاضلات تتم وفق قانون ونظام الخدمة المدنية.


ومن جانبة أكد عادل الحجب رئيس نقابة وزارة النفط على تعديل أوضاع الوزارة وموظفيها من خلال أقرار الأستحقاقات التى تقدمت بها النقابة خلال الفترة الماضية حيث أن موظفي الوزارة لم يتم أقرار أي ميزة مالية منذ أنشاء الوزارة.


وشدد عادل الحجب أن النقابة تدعم أي جهود يقوم بها أي مسئول بوزارة النفط لتحقيق ما هو أفضل للوزارة وموظفيها .
وأكد الحجب أن دعم الجهود التي تصب فى المصلحة العامة والتي يقوم بها معالي وزير النفط لتعديل أوضاع الوزارة فى القطاع النفطي مما ينعكس على موظفي الوزارة.


واختتم الحجب بقولة أن النقابة حريصة كل الحرص على مصالح ومكتسبات موظفي الوزارة فى الفترة الحالية وأن النقابة لن تتوانى فى المطالبة لأي مطلب مستحق.

Scroll To Top