أخبار نقابية
عدد المشاهدات: 30
تصريحات صحفية :: هنأ أمين صندوق نقابة العاملين في وزارة النفط محمد طاهر وزير النفط عصام عبد المحسن المرزوق على توليه سدة وزارة النفط ونيله الثقة السامية من صاحب السمو أمير البلاد وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء،


طاهر: «النفط» في حاجة وكيل بالأصالة  

هنأ أمين صندوق نقابة العاملين في وزارة النفط محمد طاهر وزير النفط عصام عبد المحسن المرزوق على توليه سدة وزارة النفط ونيله الثقة السامية من صاحب السمو أمير البلاد وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، متمنياَ له داوم التوفيق والسداد والعمل على خدمة الوطن من خلال توليه الوزارة.
وأشار طاهر الى أنه يقع على عاتق الوزير مسئوليات وأعباء كبيرة في ظل الظروف الحالية التى تمر بها المنطقة والأسواق النفطية وانخفاض لأسعار النفط.
وقال طاهر بأنه يجب على وزير النفط تعيين وكيل أصيل للوزارة وتسكين شواغر المناصب القيادية للشئون الاقتصادية والشئون الفنية، لأنها تعد ارتكاز الوزارة فضلاً عن كونها قطاعات حيوية نظراً لما تقوم به مهام.
وأكد طاهر أنه أمام الوزير عدة أمور لتعديل أوضاع موظفي الوزارة وأهمها تعديل المركز القانوني ليتماشى مع القطاع النفطي أو اقرار الدراسة المحبوسة فى أدراج مجلس الخدمة المدنية والتي تخص تعديل الوضع الاداري والمالي للعاملين بالوزارة، موضحاً أن هذه الحلول إنما هي استحقاق لموظفي الوزارة.
وطالب طاهر الوزير بالاهتمام والالتفات للوزارة حيث اننا نعلم أن أمام الوزير مهام كبيرة في ظل ترؤسه قطاع حيوي كالقطاع النفطي، وأن النقابة لن تترك بابا الا وتطرقه لتعديل أوضاع العاملين المادية والادارية وسنسعى جاهدين لخدمة العاملين فيها.

 
 

 
 

Scroll To Top